السبت، 06 يوليو 2024

03:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالجيزة.. حياة كريمة تنظم قوافل السعادة 26 مارس

خلال فاعليات قوافل حياة كريمة

خلال فاعليات قوافل حياة كريمة

محمد ممدوح

تنظم مؤسسة حياة كريمة، بمحافظة الجيزة، بمستشفيي امبابة لعلاج الإدمان، مبادرة «قوافل السعادة» بمشاركة وزارة الثقافة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والمجلس القومي للطفولة والأمومة، والأزهر الشريف وذلك يوم 26 مارس.

وتنظم مؤسسة حياة كريمة قافلة السعادة بالتزامن مع فاعليات اليوم العالمي للسعادة، بمحافظة القاهرة بمنطقة الأسمرات، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والمجلس القومي للطفولة والأمومة والأزهر الشريف وذلك يوم 24 مارس 2024.

كما تنظم المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بمحافظة القليوبية مركز شبين القناطر، بقرية الأحراز، فاعلية قوافل السعادة بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة، بمشاركة من وزارة الثقافة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بالإضافة إلى المجلس القومي للطفولة والأمومة والأزهر الشريف وذلك يوم 20 مارس 2024.


وتحرص المبادرة الرئاسية حياة كريمة على المشاركة في كافة الاحتفالات المختلفة سواء علي المستوي الديني أو الاجتماعي أو العالمي، ففي أعياد الفطر والأضحى وفي رمضان تحتفل مع المواطنين، نفس الأمر مع  الأقباط، إذ تشارك المبادرة الرئاسية حياة كريمة في كافة الأعياد القبطية، والإسلامية والعالمية.


وتهدف مبادرة حياة كريمة إلى التخفيف عن كاهل المواطنين في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية، والتي من شأنها ضمان حياة كريمة، لتلك الفئات وتحسين ظروف معيشتهم.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.