الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحماية المدنية تكرم محافظ الجيزة بمناسبة اليوم العالمي

تكريم محافظ الجيزة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية

تكريم محافظ الجيزة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية

عمر النيال

A A

بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية، تسلم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة درع تكريم من الإدارة العامة للحماية المدنية؛ وذلك نظير مجهوداته لدعم منظومة العمل بالمحافظة.

وأكد محافظ الجيزة أن الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية شهر مارس كل عام إيماناً من جميع دول العالم بالدور الذى تقوم به أجهزة الدفاع المدني من جهود عظيمة للحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات من خطر الكوارث الطبيعية والبشرية والتقليل من الآثار المأساوية والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات والبيئة.

وأكد المحافظ أهمية الدور الذى تلعبه الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة فى حماية وحفظ أمن وسلامة المواطنين الي جانب توعيتهم بالإجراءات الواجب اتخاذها عند حدوث حالات الطوارئ وذلك من خلال البرامج التوعوية والندوات وتدريب العاملين بالأجهزة المختلفة.

اليوم العالمي للحماية المدنية

ووجه محافظ الجيزة التهنئة لإدارة الحماية المدنية بالجيزة باليوم العالمي للحماية المدنية إيماناً بدورهم الإنساني والوطني العظيم فى خدمة أهالي المحافظة، والتي يشهد بها الجميع مع تواجدهم فى كافة الأحداث يد بيد مع الأجهزة التنفيذية والتعاون فى مواجهة أخطار السيول أو حوادث الطرق أو الغرق أو فى إطفاء الحرائق، وما يسطره رجال الحماية المدنية من بطولات من خلال سرعة الاستجابة للبلاغات، والانتقال الفوري لأماكنها، والتعامل معها باحترافية. 

وأكد «راشد» دعم المحافظة المتواصل لتطوير منظومة الحماية المدنية لتكون قوية متطورة دائما سواء من مهمات وسيارات إطفاء ومنشآت وغيرها موجها تحية شكر وتقدير لكل رجال الحماية المدنية بالجيزة من قادة وضباط وأفراد وجنود وتضحياتهم المستمرة والدائمة من أجل الوطن والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

من جانبه تقدم اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بالشكر للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مشيداً بمبادرات المحافظة بشأن دعم فعاليات الحماية المدنية والدور التنسيقي الفعال لها مع مختلف أجهزة الدولة فى حالات الأزمات والطوارئ والذى من شأنه تسهيل المهمة المكلفة بها الإدارة بنطاق المحافظة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search