الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلفي تحولت لإخواني ولم أهرب من المخدرات، أحمد الفيشاوي يثير الجدل «ع المسرح»

أحمد الفيشاوي في برنامج ع المسرح

أحمد الفيشاوي في برنامج ع المسرح

نور الشايب

A A

أعلنت الشركة المتحدة عن عرض برنامج «ع المسرح» على قناة سي بي سي cbc خلال موسم رمضان 2024, وهو من أكبر البرامج التليفزيونية على شاشات المتحدة وتقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب في السباق الرمضاني 2024.

واستضاف برنامج «ع المسرح» الفنان أحمد الفيشاوي، في أول حلقة في دردشة خاصة، وروى أهم الأحداث التي دارت في حياته الفترة الأخيرة، بعدما سألته منى عبدالوهاب سؤال: ما هو الشيء الذي تهرب منه في عملك أو تاريخك السينمائي، ورد عليها بكل سرعة وقال: «الشرب وأي نوع تاني من المخدرات».

وأكمل «الفيشاوي» حديثه بأنه ابتعد عن الخمر والمخدرات مدة تقرب 7 سنوات، وقال إنه قبل هذه الفترة كان لا يعطي للموضوع أي اهتمام، ولكن بعد ذلك أدرك أنه لا بد أن يهتم بصحته أكثر لأنه يكبر في العمر وليس العكس، ويريد أن يركز على عمله أكثر، وبدأ في ذلك بالفعل، ومع مرور الوقت الوضع معه يتحسن وهو سعيد بذلك.

أحمد الفيشاوي يعترف: «كنت سلفي وتحولت لإخواني»

وأكمل أنه مع الحيرة والتقلبات، كان سلفي وبعدها صوفي ومن ثم اتبع جماعة الإخوان، وأنها قصة طويلة، بحسب تعبيره، وأن كل ذلك تناقضات، وأن الإنسان دائما ما يرجع في كلامه عندما يستوعب الأمر بأكمله، فمن الطبيعي والوارد أن يتراجع في رأيه وكلامه.

وأضاف، أنه مع التقلب الديني الذي واجهه تعلم من كل ذلك الحب والسلام, ويحب اكتشاف كل ما هو جديد دائما ويريد أن يتعلم أشياء جديدة في حياته، وأن الله رب قلوب.

قنوات عرض برنامج ع المسرح ومواعيده

ينطلق برنامج ع المسرح على 3 قنوات, الأولى وهي قناة الحياة في تمام الساعة 6:20 مساء, الثانية قناة الأولى المصرية في تمام الساعة 8:15 مساء, والثالثة قناة سي بي سي cbc في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.