الأحد، 07 يوليو 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول قرار من وزير الرياضة بشأن حالة أحمد رفعت بعد توقف قلبه 90 دقيقة

إغماء مفاجئ لأحمد رفعت

إغماء مفاجئ لأحمد رفعت

أحمد كامل

أجرى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عدة اتصالات للاطمئنان على حالة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة، وأزمة قلبية كما شخصها الأطباء، خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

أول قرار من وزير الرياضة بشأن حالة أحمد رفعت

ووجه وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية لأحمد رفعت بشكل مستمر ودقيق، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، والتأكد من توفر كافة المساعدات اللازمة للاعب.

وكان قد تعرض أحمد رفعت، لحادث صحي خطير خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري أمس، حيث توقفت عضلة قلبه فجأة، لمدة ساعة ونصف الساعة مما أدى إلى سقوطه على أرض الملعب.

وبسبب هذا الحادث، يخضع أحمد رفعت في الساعات القليلة القادمة لفحوصات طبية متخصصة في محاولة لتحديد سبب توقف العضلة القلبية.

فيوتشر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

وفي بيان رسمي أصدره نادي مودرن فيوتشر، تم الكشف عن تفاصيل حالة اللاعب الصحية بعد نقله إلى المستشفى في الساعات الأخيرة.

وجاء بيان فيوتشر على النحو التالي: «يتابع نادى مودرن فيوتشر فى الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولي وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ فى مباراة الاتحاد السكندرى بالدوري العام».

وأكمل: «وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي فى أحد المستشفيات القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة».

واختتم: «وتتابع إدارة النادي الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف تتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً فى أسرع وقت».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.