الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هرتاح من الإيجار لمدة طويلة».. «حياة كريمة» تكرّم سيدة لأمانتها

برنامج حياة كريمة

برنامج حياة كريمة

شهاب عمران

A A

هناك نماذج عندما نصادفها في الحياة نتأكد أن الدنيا بخير، وأن نفوسهم عفيفة رغم احتياجهم الشديد، وظهرت حالة إنسانية لمست قلوبنا جميعاً في برنامج «حياة كريمة» تقديم إيهاب مصطفى.

وكانت الحلقة الأولى من البرنامج تزامناً من بداية الشهر الرمضاني الكريم، مع سيدة تعمل بجمع القمامة في الشارع وسألها عن طبيعة العمل وسألها عن أساور مفقودة منه وترك لها رقم الهاتف وطلب منها إذا وجدتها تتصل به، وبالفعل وجدت الأساور الذهبية واتصلت بمذيع البرنامج.

ورغم رق حال هذه السيدة الشديد والاحتياج لكل جنيه، إلا أنها رفضت أخذ حق ليس من حقها، أو أن تقبل على نفسها أموال حرام.

كرمت مؤسسة «حياة كريمة» كرمت هذه السيدة بميدالية ذهبية وبمبلغ مالي 20 ألف جنيه، وعبرت السيدة عن سعادتها بمقولة «هرتاح من الإيجار لمدة طويلة»، سيدة مصرية أصيلة تعمل بالحلال لتساعد زوجها، ويتراوح مكسبها اليومي بين 30 إلى 70 جنيها، ضربت أروع الأمثلة في عزة النفس واليقين بالله.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search