الأحد، 07 يوليو 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كمرحلة أولى..

الهلال الأحمر المصري يوفر 25 ألف رغيف خبز يومياً للنازحين في غزة

متطوعو الهلال الأحمر

متطوعو الهلال الأحمر

محمد ممدوح

أعلنت جمعية الهلال الأحمر المصري، عن إعداد وجبات إفطار للنازحين داخل قطاع غزة وتوزيعها بالداخل الفلسطيني، مؤكدة أن هذه الوجبات تم إعدادها من خلال متطوعين من الهلال الأحمر.

وأشارت الجمعية في بيان لها، إلى أن المتطوعين الذين يواصلون الليل بالنهار لتوفير جميع الاحتياجات الأساسية، يتم نقلها عبر الجسر البري الرابط بين مراكز الخدمات اللوجستية وقطاع غزة.

 فتح خط إنتاج خبز في الشيخ زويد

وقالت جمعية الهلال إنه تم فتح خط إنتاج خبز ضمن تجهيزات مركز الإمداد الغذائي، بمدينة الشيخ زويد، وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في إطار الجهود المتواصلة لدعم الأسعر المتضررة في قطاع غزة.

وأكدت الجمعية أن الخط يشكل خطوة مهمة وإنسانية لتوفير 25 ألف رغيف خبز يوميًا كمرحلة أولى، مضيفة أن الجمعية تستهدف تنفيذ أنشطة ترفيهية للأطفال المتواجدين بمحور صلاح الدين على الشريط الحدودي بالتعاون مع دائرة الصحة النفسية الفلسطينية، بالإضافة إلى أن الأنشطة الترفيهية تستهدف تخفيف الأثر الناجم من وطأة الأحداث التي عاصرها الأطفال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.