الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد سامي: "مي عمر مش بتشتغل بالواسطة وديمًا بتدعمني"

محمد سامي ومي عمر

محمد سامي ومي عمر

ياسمين شهاب

A A

قال المخرج محمد سامي، إن ما يتردد عن أن زوجته الفنانة مي عمر تعمل في الوسط الفني “بالواسطة” بسبب ترشيحه لها في الكثير من الأعمال، غير صحيح وأنها هي الداعم الأول والأخير له وليس العكس.

وقال محمد سامي خلال لقائه ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع عبر فضائية النهار، إن زوجته مي عمر تسعى دائمًا لجعل حياته مستقره، موضحًا: “بتدعمني جداً علشان أنجح، وهي صديقتي صاحبة الرأي الصادق”.

وأضاف محمد سامي، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو سيكون من أفضل الأعمال الفنية خلال الموسم الحالي، موضحًا: “مي عمر صاحبة اضافة وأن نعمة تكون من الطبقة الاجتماعية شعبية، ومي بتاكل غيرنا لانها مينفعش تزيد جرام فالطبيعي، لكن في المسلسل لقيتها بتاكل عيش ومربى وحاجات غريبة عشان تتخن، وتقولي نعمة عايزة كده لانها من مشغوليتها مش مهتمة بجسمها، وبعد ما خلصنا قلبت البيت چيم ورجعت تاني للرياضة واتغيرت خلال 3 اسابيع”.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتتاج مها سليم فورميديا .

آخر أعمال مي عمر

يذكر أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة مي عمر كان مسلسل" علاقة مشروعة"، العمل تدور قصته حول تورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث، المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسينت شوقي و ميمي جمال، المسلسل من تأليف سامح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.