الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رياض منصور: الأطفال الفلسطينيون تعرضوا لتهديدات بالقتل من الاحتلال

رياض منصور

رياض منصور

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور، اليوم الإثنين، إن نتنياهو يريد الاستمرار في الحرب على قطاع غزة من أجل ضمان استمراره في منصبه كرئيس لوزراء الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف منصور خلال جلسة مجلس الأمن، أن الاحتلال الإسرائيلي يقتل شريان الحياة في قطاع غزة بمحاولة تقويض دور وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، مضيفًا أن الاحتلال عمل على تشويه وكالة الأونروا باتهام موظفيها بالمشاركة في أحداث 7 أكتوبر.

وأردف منصور، أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف التشريد القسري للشعب الفلسطيني بجعل قطاع غزة غير قابل للحياة، موضحا أنه يأمل في أن ينظر مجلس الأمن الدولي في الانتهاكات الإسرائيلية بحق النساء الفلسطينيات، مؤكدًا أن هيئات دولية رصدت ووثقت وقائع عنف ارتكبها الاحتلال بحق النساء الفلسطينيات.

وأوضح مندوب فلسطين، أن الأونروا وثقت الانتهاكات وعمليات التعذيب التر تعرض لها موظفوها خلال اعتقالهم في إسرائيل، موضحًا، أن إسرائيل تخشى الحقيقة ولذلك رفضت التعاون مع أي لجنة تحقيق أو الخبراء المستقلين.

وأكد مندوب دولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي منعت إصدار تأشيرات دخول لمكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان كجزء من هجومها على الهيئات الأممية.

وأردف مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن الدولي، أنه لا يوجد مبرر للعنف ضد المدنيين بغض النظر عن ديانتهم أو عرقهم أو جنسياتهم، موضحًا، أن إسرائيل سعت لنشر الأكاذيب لتبرير قتل الفلسطينيين وانتزاع ممتلكاتهم بالقوة.

وأكد رياض منصور، أن الأطفال الفلسطينيون تعرضوا لتهديدات مستمرة من الاحتلال الإسرائيلي بالقتل والعنف والاعتداء الجنسي من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وأنه لم يحاسب أي مسؤول إسرائيلي على أي جريمة ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني، داعيًا مجلس الأمن الدولي باتخاذ قرار لوقف إطلاق النار الفوري في قطاع غزة ووقف الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.