السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الأولى من سر إلهي، محمد ثروت يخون روجينا مع صديقتها

الحلقة الأولى من سر إلهي

الحلقة الأولى من سر إلهي

ندى يوسف

A A

مشاهدة الحلقة الأولى من سر إلهي، عرضت منذ قليل أولى حلقات مسلسل «سر إلهي» بطولة النجمة روجينا، تزامنًا مع أول أيام الموسم الرمضاني 2024.


أحداث الحلقة الأولى من سر إلهي

شهدت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة، والتي تنم عن مسلسل قوي يخوض السباق الرمضاني الحالي للمخرج رؤوف عبد العزيز، خاصة في مناقشة العديد من القضايا التي تشغل بال الأسر المصري والمجتمع بشكل عام، ومنها جحود الأبناء تجاه الآباء، والأزواج التي تعيش على شغل زوجاتهم، والغش في الجامعات، وحلم الشباب للشهرة والنجومية، وغيرها العديد من القضايا الهامة داخل المجتمع.

مشاجرة سعد مع نصرة

بدأت أحداث الحلقة كانت مع سعد (محمد ثروت) زوج نصرة (روجينا)، حيث يعمل سعد سائق ميكروباص، ويدمن شرب المخدرات مما يجعله يدخل في خناقة مع نصر، ويستولي على مالها بالقوة، وقام بضربها، ويأخذ منها 500 جنيه، لكي يشرب بها المخدرات،

نصرة شايلة الهم

كما تظهر الحلقة أن نصر (روجينا) شايل الهم، حيث أنها على الرغم من كونها شقيقة كل من رقية (رنا رئيس)، وشريف (يوسف الأسدي)، ورحمة (نهى عابدين)، ولكن دائما ما تساعدهم، فهي تساعد رقية في مصاريف جامعتها، كما تساعد شريف في تحقيق حلمه في الغناء، وتعمل على محاولة تدبير المال لرحمة من أجل زوجها، هذا إلى جانب ابنتها الوحيدة، التي تعاني من مشكلة في التنفس.

الغش بين طلاب الجامعة

كما ألقى العمل الضوء على الغش بطريقة جديدة بين طلاب الجامعات، وظهر ذلك من خلال ما فعلته رقية (رنا رئيس) شقيقة نصرة (روجينا) من شراء تصميمات هندسية من طلاب لتقديمها لكي تجتاز الاختبارات، ولكن تم كشف هذا الأمر بعدما تم بيع التصميم لكثر من شخص في الجامعة، وتم تحويلها لمجلس تأديب بالجامعة.

الخيانة والغدر

وكشف الحلقة مفاجأة من العيار الثقيل، وهي خيانة سعد (محمد ثروت) مع نهى (رشا مهدي)، والتي دائما ما تقدم نصر (روجينا) يد المساعدة لها، بل قامت باتهام نفسها بالتقصير والإهمال، حتى لا يتم طرد نهى من شغلها مع كل ذلك طلبت من سعد أن يقوم بطلاق نصرة لزواجه بأخرى.

خانقة شقيق نصرة

كما شهدت الحلقة خناقة بين الشباب محبي أغاني الراب، حيث دخل شريف "يوسف الأسدي"، شقيق نصرة (روجينا) في خناقة بعدما قام الشخص المنافس له في الراب بذكر كلام غير لائق عن شقيقته، مما جعله يقوم بضرب، ووصل الأمر للشرطة، واتصل شريف بشقيقته نصرة، وأخذت معها المحامي يحيي سليمان (أحمد مجدي)، وخرجه من مركز الشرطة بعدما تشاجر مع صديقة.

جحود الأبناء

وألقى العمل الضوء على جحود الأبناء من خلال شخصية بدر(محمود حجاوي) وسراج (مراد مكرم) وزوجته (مي سليم)، من خلال دار بينهم عن والد بدر وسراج الشخصية التي يقدمها الفنان القدير ( أحمد بدير)،

ونجد من الوهلة الأولى من المسلسل، أن روجينا سوف تفاجئ الجمهور على مدار حلقات المسلسل بشخصية قوية، اعتمدت فيها على تغيير جلدها كليا  بقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز في دور يبدو من الوهلة الأولى أنه من الأدوار المركبة الصعبة، حيث اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، من نبرة صوت تعلو وتنخفض وفق مقتضيات المشهد، ونظرات هادئة وحادة تعبر عن مكنون الشخصية نفسها. 

موعد الحلقات الأولى من سر إلهي

ويبدأ عرض الحلقة الأولى من «سر إلهي» اليوم الإثنين، فى تمام الساعة 12 صباحا فى أول يوم في شهر رمضان، على قنوات cbc.

موعد إعادة الحلقات الأولى من سر إلهي

ويعاد تقديم حلقات مسلسل سر إلهي عبر قنوات cbc الإعادة الأولى 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:30 ظهرًا.

قنوات عرض سر إلهي

يعرض مسلسل سر إلهي بطولة روجينا عبر قنوات cbc، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل سر إلهي

قصة العمل تدور حول شخصية «نصرة» التي تقدمها الفنانة روجينا المتزوجة من محمد ثروت، وليدها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس، ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

«سر إلهي» هو التعاون الثالث للمخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا بعد النجاح الذي حقق في الموسمين الماضيين، ففي موسم رمضان 2022 كانت اجتمعت روجينا مع عبد العزيز في مسلسل «انحراف» حيث حقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً ذفي وقتها، وقد اجتمعوا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، في مسلسل «ستهم» الذى قد نجح جماهيريًا ونقديًا، حيث استطاعت الفنانة روجينا و المخرج رؤوف عبد العزيز أن يحققوا الكثير من النجاحات سويًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search