السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول وفود القراء لإحياء شعائر شهر رمضان، والمجلس الأعلى للمسلمين بألمانيا يستقبلهم

وفود القراء

وفود القراء

محمد الأزهري

A A

استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا يوم السبت 9 مارس بمطار فرانكفورت الدولي، بعثة من قراء  جمهورية مصر العربية. 

كما شارك في تنظيم أمسية قرآنية، وحفل عشاء أقيم في مسجد التسامح، وبتعاون مع مسجد اأبي بكر الصديق بمدينة فرانكفورت على شرف استقبال الأئمة المقرئين الموفدين من مصر، والمغرب. 

حضر حفل الاستقبال كل من أبو عقيل، نائب القنصل العام المصري بمدينة فرانكفورت، ونخبة من العلماء، وممثلي المساجد، والمراكز الإسلامية في المانيا. 

وقد ألقى اليزيدي كلمة أثناء الحفل رحب فيها بالقراء، والضيوف، وهنأهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسوف يستقبل المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا يوم الأربعاء قراء من البحرين، سيشاركون في إحياء ليالي هذا الشهر الفضيل في عدد من المساجد، والمراكز الإسلامية بألمانيا.

20 دولة تصوم وتفطر مع مصر في شهر رمضان 2024

وهي دول: بوتسوانا، وليسوتو، وناميبيا، وجنوب افريقيا، والسودان، وفلسطين، والتي تحلتها إسرائيل مع يجعل هناك تطابق في الميقات وبموجبه يصوم عرب 48 الكائنين في مناطق تحكمها إسرائيل، وليبيا، ولبنان، ورومانيا، واستونيا، ولاتفيا، وقبرص، وبوروندي، ومالاوي، ورواندا، وسيشل، وزامبيا، وزيمبابوي، وجمهورية افريقيا الوسطى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search