السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة الأولى من «الحشاشين»، أحمد عيد يغدر بالمؤذن: «مفيش أذان هتأذنه تاني»

أحمد عيد

أحمد عيد

ياسمين شهاب

يبحث الجمهور عن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين ويتابع العمل العديد من عشاق الدراما العربية في جميع أنحاء الوطن العربي، ويعاد عرض الحلقة الأولى من «الحشاشين» على فضائية Dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً.

وخلال أحداث الحلقة الأولى من الحشاشين، غدر الفنان أحمد عيد- زيد  بالمؤذن وزجته وذلك بعد أمره الفنان كريم عبدالعزيز- حسن الصباح بقتله هو وزوجته، وذهب للمؤذن  وقال له: ايه اللي رجعك تاني، أحمد عيد (زيد): مفيش أذان هتأذنه تاني.

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز الآن

أحداث الحلقة الأولى من الحشاشين، يعرض الآن مسلسل" الحشاشين" على قناة “dmc”، حيث يتابع العديد من عشاق الدراما العربية في جميع انحاء الوطن العربي، ويعاد عرض الحلقة الأولى من «الحشاشين» على فضائية Dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين

تبدأ أحداث الحلقة براوي يحكي القصة التاريخية لنشأت جماعة الحشاشين وعن تاريخها في البلاد الإسلامية، وعن كيفية استخدام القوة والإرهاب في الضغط على المؤمنين، الحشاشين مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر،

ويجسد فيه كريم عبد العزيز دور حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في ذلك العصر، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، وقد أتى حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي. والمسلسل يشارك في بطولته أيضاً فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز الآن

تعريف الحشاشين

«الحشاشين» ليسوا أشخاصًا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها في مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.