الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عشان أجيال بعدنا جايين»، أهالي المطرية يجتمعون من جديد على مائدة واحدة

رسومات كرتونية

رسومات كرتونية

أسماء أبو شادي

A A

داخل شوارع المطرية، تجتمع العائلات على مائدة واحدة، تحديداً  في منطقة عزبة حمادة بحي المطرية في القاهرة.

وسط أجواء تسودها المحبة والخير، بدأت أهالي عزبة حمادة بالتحضيرات المائدة مبكراً هذا العام، من خلال تزيين الشوارع وتعليق الإضاءة ورسم الجرافيتى، على جدران المنازل، من الشخصيات الكرتونية مثل بوجي وطمطم التي تعبر عن الثقافة الرمضانية.

منذ عام 2013، وللسنة العاشرة وتحرص سكان عزبة حمادة بحي المطرية على تجهيز مائدة للإفطار ، تحت عنوان “لمة العيلة”، والتي سيتجمع عليها ما يقرب من 4 آلاف فرد يوم 15 رمضان.

«وعشان أجيال بعدنا جايين»، «اللمة دي كانت وحشانا»،  بهذه الكلمات نُقشت جدران عزبة حمادة، لتكون ذكري للأجيال القادمة، شباب وأطفال الكل يشارك في تجهيزات المقبلة.

يوم 15 رمضان، ستجتمع أهالي عزبة حمادة بزي موحد، أطفال وشباب وسيدات وكبار على مائدة واحدة، تجمعهم لقمة واحدة، داخل أجواء رمضانية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search