الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل خطة النواب: المتحدة قامت بدور مهم في صناعة الوعى الاجتماعي والسياسي

النائب مصطفى سالم

النائب مصطفى سالم

محمد الداوي

A A

قال النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الفن دائما يقوم بدور مهم في التوعية وترقية المشاعر وتهذيب الأجيال، فهو القوى الناعمة التي تستخدمها الدول في إيصال أهدافها.


وأضاف سالم لـ «الجمهور»، أن الشركة المتحدة تعرف جيدا هذا الدور المهم ومنذ أن تولت أمور الإنتاج وهي تسعى دوما لتقديم فن هادف بمختلف انواعه ما بين الدراما الاجتماعية والكوميدية والسياسية ولا ننسى أحد أهم مسلسلاتها «الاختيار» الذي وثق دراما أحداث فترة حكم جماعة الإخوان المحظورة وما تلاها من إحداث انتهت بثورة 30 يونيو، مؤكداً أن هذا المسلسل سيظل بأجزائه شاهداً على فترة حرجه وصعبة من عمر الوطن .

الفن له دور كبير في تنمية المجتمع

وأكد وكيل لجنة الخطة والموازنة، أن البعض يظن أن الفن دوره ترفيهي فقط وهذا غير صحيح لأن الفن له دور كبير في تنمية المجتمع وتوجيهه ورصد الأحداث الاجتماعية والتاريخية والسياسية، وهذا ما قامت به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الشركة المتحدة قدمت وجبة دسمة من الأعمال الدرامية الرمضانية والبرامج الهادفة، وأن لديها رؤية عظيمة تجلت في التنوع الكبير الذي يوضح رؤيتها المتوافقة مع رؤية الدولة في تنمية الوعي، مطالباً الفن المصري أن يقدم المزيد من الأعمال التي ترصد الظواهر المختلفة وتساهم في إيضاح الدور الذي تقوم به الدولة في الفترة الأخيرة.

صناعة الوعى الاجتماعي والسياسي

وأوضح النائب مصطفى سالم، أن الشركة المتحدة قامت بدور هام في صناعة الوعى الاجتماعي والسياسي، من خلال الدراما التليفزيونية التى أصبحت أكثر تنظيما وتنوعا، بالإضافة الى احتوائها على موضوعات وقضايا تمس صميم المجتمع المصرى، قائلاً : إن دراما المتحدة سلطت الضوء على الكثير من القضايا الاجتماعية وكانت شرارة البداية نحو اتخاذ خطوات جادة من جانب المعنيين لحلها سواء من خلال إجراءات تنفيذية أو تعديلات تشريعية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search