السبت، 06 يوليو 2024

05:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلانات رمضان 2024، منى زكي على الشاشة رغم غيابها عن الدراما

منى زكي

منى زكي

مصطفى شلي

إعلانات رمضان 2024، قررت النجمة منى زكي، ظهور في إعلانات شهر رمضان 2024، حيث فاجأت متابعيها بإطلالتها في الإعلان الدعائي لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية.

منى زكي 

ظهرت النجمة منى زكي، في إعلان إحدى شركات بيع الأجهزة الكهربائية، خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024، حيث حصدت إعجاب العديد من المتابعين.

منى زكي ومجال الـ"بيزنيس"

وفي وقت سابق، قد أعلنت الممثلة المصرية منى زكي عن إطلاق شركتها "هيرستوري فيلمز" HerStory Films رسمياً، لتكون أول مؤسسة متخصّصة في إنتاج وتطوير الأفلام لصانعات السينما في العالم العربي، وذلك بمشاركة مي عبدالعظيم رائدة الأعمال في مجال النشر.

وعبّرت منى زكي عن سعادتها بهذا المشروع، قائلة “يسعدني أن أكون جزءاً من HerStory Films وأن أساهم في تمكين المرأة في صناعة السينما العربية. لدينا وفرة في المواهب تنتظر مَن يكتشفها، وأنا واثقة بأننا سنقدّم هذه القصص المتنوعة إلى العالم عبر "HerStory Films”، وتهدف شركة منى زكي إلى تغيير الأنماط السردية لصانعات الأفلام في المنطقة، ونقل قصص المرأة العربية إلى العالم، ودعم صوتها، وتعزيز صناعة أفلام أكثر شمولا، مع التزامها العميق بتعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في السينما، وإحداث طفرة في مشهد صناعة الأفلام في العالم العربي.

وتابعت: يأتي تأسيس حاضنة صناعة الأفلام بالتعاون مع سفارة هولندا في مصر، وذلك لرعاية صانعات الأفلام الناشئات ودعمهنّ، حيث ستعمل مدة ثلاث سنوات على تطوير وإنتاج ستة أفلام قصيرة قائمة على إصدارين، يعرض كل منها وجهات نظر وقصصا فريدة للمرأة العربية.

كما تم اختيار 20 مشروعا سينمائيا لتطويرها من خلال الحاضنة، إلى جانب إنتاج ثلاثة أفلام قصيرة. وأعربت منى زكي عن سعادتها بهذا المشروع الرائد.

يشار إلى أن آخر عمل للفنان مني زكي كان فيلم “رحلة 404”، ويشاركها في البطولة الفنان محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، ورنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم منى زكي الجديد

على صعيد آخر، أكد المخرج طارق العريان، أنه بدأ التحضيرات لفيلمه الجديد «لعب عيال» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة منى زكي، والذي يعيدهما إلى الساحة من جديد بعد مرور نحو 14 عامًا على آخر تعاون بينهما في «ولاد العم».

وكشف «العريان» في تصريحات إذاعية، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها كريم عبدالعزيز، ومنى زكي خلال أحداث الفيلم، موضحًا أن العمل يناقش قضية الزواج أو الارتباط بين الرجل والمرأة، والشعور بالفتور بعد مرور أكثر من 15 عامًا على زواجهما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.