السبت، 06 يوليو 2024

02:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد السبكي: «ياسمين صبري بتمثل بجمالها»

أحمد السبكي

أحمد السبكي

ندى يوسف

«معتمدة على جمالها»، أكد المنتج أحمد السبكي، أن جمال ياسمين صبري طغى على موهبتها، موضحًا أنها لا تستطيع أن تقدم بطولة عمل فني بمفردها، وذلك بعدما تعاون معها في أكثر من عمل فني.

وقال السبكي خلال لقائه مع الإعلامية داليا المتبولي: «ياسمين صبري ما تشليش نص فيلم وجمالها غالب على موهبتها»، 

وأوضح السبكي أن جمال أي فنانة سلاح ذو حدين معلقًا: «إن الجمهور حينما يشعر بالشبع من جمال الفنانة يريد بعدها أن يرى الموهبة الخاصة به في التمثيل، موضحًا أن "كل فتاة جميلة ترغب في أن تكون ممثلة».

وأضاف: «الممثلة في حال امتلكت الجمال إلى جوار الموهبة يعد هذا أمرًا جيدًا للغاية، ولكن في حال لم تكن هناك موهبة لن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث لن يشكل ذلك أي فارق».

وعن مشاركتها في أفلامه قال: «هي من عرضت عليا أن تعمل معي مقابل عدم دفع أجر لها مقابل العمل في الأفلام».

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024

من ناحية أخرى، تخوض الفنانة ياسمين صبري الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل «رحيل»، مع عدد كبير من النجوم.

وتدور أحداث مسلسل «رحيل» فى إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التى تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم فى إحدى القضايا وتدخل السجن.

ويشارك فى بطولة مسلسل «رحيل» ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، بسنت صيام، سماء إبراهيم، أحمد صيام، محمد كيلانى، عارفة عبد الرسول، هاجر الشرنوبى، مى القاضى، وهو ومن تأليف محمد عيد عبد المعطى، إخراج محمد عبد السلام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.