الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاشتاج مسلسل عتبات البهجة يتصدر التريند عقب عرضه أول أيام رمضان 2024

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل عتبات البهجة، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب عرض أولى حلقات العمل عبر فضائية dmc، وهو من بطولة الفنان يحيي الفخراني.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "عتبات البهجة"

بدأت الحلقة الأولى مسلسل عتبات البهجة، بمشهد إلقاء القبض على الفنان يحيى الفخرانى أو بهجت الأنصارى بعد تقديم شكاوى ضده من قبل بعض الأشخاص بسبب عمله كـ إنفلونسر بعد ترك عمل فى وزارة الصناعة وجاءت له هذه الفكرة بسبب أحفاده وارتباطه بهم ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدى معهم.

مشاهدة مسلسل عتبات البهجة في مسلسلات رمضان 2024

مشاهدة مسلسل عتبات البهجة، أعلنت قنوات Dmc عن موعد عرض العمل عبر الفضائية فى تمام الساعة 6:15 مساءً والعمل من بطولة الفنان يحيى الفخرانى وعدد كبير من النجوم.
 

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد للعالم الفن بمسلسل "عتبات البهجة المكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من بطولة جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.