الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوسي: هشام ربيع اتحبس بسببي وهؤلاء استغلوني 10 سنوات

الفنانة بوسي

الفنانة بوسي

محمد النجار

A A

كشف الفنانة بوسي تفاصيل جديدة عن كواليس زواجها من هشام ربيع. 

وشددت " بوسي "، أن هشام ربيع لم يكن متزوجا عندما عقدا القران عليها، كما أنها لم تجبره على تطليق أم أبنائه، مشيرةً إلى أن كل الخير والاحترام يجمعهم رغم وقوع الطلاق بينهما.

وأضافت بوسي، خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة النهار، أنه أعاد أم أبنائه إلى ذمته مرة أخرى بسبب طلبها، وذلك حفاظا على مصلحة الأبناء، لافتةً إلى أنه طلب منها الوقوف بجانبه، وصدقته: «وقتها لم أكن أعرفه جيدا، أحببنا بعضنا وتزوجنا». 

وتابعت، أن هشام دخل السجن حتى يحميها من بعض من أسمتهم بـ"العصابة" الذين كانوا يريدون إلحاق الشر والضرر بها، مواصلة: «انفصلنا لأن فيه ناس كتير مش حابين وجودنا مع بعض، للأسف العصابة دي كانوا يستغلوني 10 سنين وكانوا بياخدوا فلوسي، والراجل ده اتحبس بسببي».

وفي وقت سابق طرحت الفنانة بوسي أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم “زيه تاني”، من خلال موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من كلمات حسام حسني وألحان مدين، وتوزيع وميكس وماستر يحيي يوسف .

وظهرت بوسي خلال الأغنية بشكل فني جديد، ومغاير للأعمال الفنية التي قدمتها سابقًا، حيث تم تصويرها بطريقة الفيديو ريلكس، وإنتاج روتانا ومنتج فنى سعيد إمام ومدير انتاج ماجد سليمان.

آخر أعمال المطربة بوسي

آخر أعمال المطربة بوسي كانت من خلال أغنية «أرقص معايا» والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحي يوسف ومن إخراج أحمد القاضي.

من ناحية أخرى، أعربت بوسي عن سعادتها الشديدة لتقديمها أغنية «حبايبنا» للمطربة نجاة الصغيرة، حيث أشارت إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها أغنية للفنانة نجاة، مؤكدة أنها استمتعت كثيرًا بتقديمها للأغنية، وذلك من خلال آخر حفلاتها.