الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من المطربة بوسي على اتهامها بقتل طليقها

بوسي

بوسي

ندى يوسف

A A

«الصمت هو أسلوبي»، هكذا ردت المطربة بوسي على الاتهامات التي وجهت إليها بقتل طليقها وليد فطين، من قبل شقبقته، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها «العرافة».

وقالت بوسي خلال البرنامج: «اعتدت على التزام سياسة الصمت، مش أي حد معدي في الشارع يقول خبر المفروض إني أرد، اللي عنده حاجة يقولها، أخته تقوله اللي هي عاوزاه، هو ميت في السجن أصلا»،

كما علقت بوسي على اتهامات شقيقة طليقها بأنها السبب وراء تدمير حياته بعدما كان السبب وراء شهرتها، قائلة: «في فترة الخلافات كان ابني صغيرا في السن ولم أكن أرد احتراما له، وكنت عاملة حساب لابني».

وأضاقت: «الآن، أصبح ابني في السادسة عشرة من عمره، وبصرف النظر عما إذا كان والده شخصا جيدا أم لا، فهذا الأمر لا يعني إلا والده فقط، مقدرش أجيب سيرته بحاجة وحشة».

آخر أعمال بوسي

من ناحية أخرى، تشارك المطربة بوسي في السباق الرمضاني الحالي، بغناء أغنية تتر مسلسل «لأعلى سعر» بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعرض يومياً علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search