الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، مواعيد وقنوات عرض «صدفة»

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

مواعيد مسلسلات رمضان 2024, تفصلنا ساعات معدودة عن عرض أولى حلقات مسلسل «صدفة» الذي ينتظره محبو ومتابعو الفنانة ريهام حجاج, حيث أن العمل من بطولة ريهام حجاج, وعصام السقا, ميار الغيطي، فراس سعيد، سلوى خطاب، ورشدي الشامي، ونور إيهاب، وذلك تزامنا مع أول يوم في السباق الدرامي الرمضاني 2024.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صدفة

يبدأ اليوم الاثنين الموافق 11 مارس, عرض أول حلقة من حلقات مسلسل صدفة عبر شاشة قناة الحياة, وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع.

والعاشرة والنصف على شاشة cbc سي بي سي، ويعرض مسلسل صدفة أيضا على قناة Dmc في تمام الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل.

موعد إعادة الحلقة الأولى من صدفة


تعاد الحلقة الأولى من مسلسل صدفة يوميا على شاشة الحياة في تمام الساعة 3 فجرا, وعلى قناة دى إم سى dmc الساعة 6:30 صباحًا، وعلى قناة سى بى سى cbc ستكون الإعادة الساعة 8:15 صباحًا.

قنوات عرض مسلسل صدفة

تعرض حلقات مسلسل صدفة يوميا عبر قناة الحياة, وسي بي سيcbc، وعلى قناة دي ام سي dmc.

أحداث مسلسل صدفة

تظهر الفنانة ريهام حجاج فى موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة, حيث تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة فى مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران فى أحد الأيام كان يلعب مع صديقه فى النادى الرياضى إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة فى الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

وتصبح صدفة فى موقف صعب وهناك من يطاردها, وفى ذات الوقت سوف تعيش قصة حب وتتوالى الأحداث, وتظهر الفنانة ريهام حجاج فى قالب كوميدى على غير عادتها التمثيلية والذى من المنتظر أن تحقق نجاحا كبيرا خلال موسم شهر رمضان الدرامى 2024.

أبطال مسلسل صدفة

يعد مسلسل صدفة عملا كوميديا فى رمضان 2024, ويضم العديد من النجوم أبرزهم ريهام حجاج, عصام السقا, رحاب الجمل, خالد الصاوى, ميار الغيطى, سلوى خطاب, فراس سعيد, رشدي الشامى, نور إيهاب.
والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز, ومهندس الديكور رامى دراج, وتأليف أيمن سلامة, أما عن مدير التصوير فهو وائل درويش.
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search