السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السقا يوجه رسالة لباسم سمرة، ويقول لرامز جلال: «لو راجل انزل»

أحمد السقا وباسم سمرة

أحمد السقا وباسم سمرة

شهاب عمران

عرضت اليوم أولى حلقات « رامز جاب من الأخر » وكانت البداية قوية جدًا وحل ضيفين هما أحمد السقا وباسم سمرة وعدما كشف رامز عن نفسه لللضيوف بدا بالأسئلة وكانت أهم الأسئلة الموجهة للفنان باسم سمرة بأنه قال في إحدى المرات إن الفنان أحمد السقا حذف مشاهد له من فيلم الجزيرة وأجاب باسم سمرة بنعم إنه قال ذلك من أجل استفزاز السقا.

 وعلى الناحية الأخرى أحمد السقا قال باسم أخويا وابن منطقتي نزلة السمان، وفي النصف الأخير من الحلقة وعد السقا رامز «بعلقة موت» «لو راجل انزل» وطلب رامز من السقا أن يغني وغنى السقا أغنية طلعت فوق السطوح أنده على طيري لبدرية السيد.

برمو رامز جاب من الآخر

احتفل الفنان رامز جلال، بتصدر برومو برنامجه “رامز جاب من الأخر” ترند موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” فى الوطن العربى.

كتب رامز جلال، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلا:" اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، وربنا يتممها على خير ويكلمها بالستر الحمدلله برمو رامز جاب من الآخر تريند على اليوتيوب فى جميع الدول العربية والله المستعان".

وأعلنت قناة MBC مصر، الأغنية الدعائية لبرنامج "رامز جاب من الآخر"، المقرر عرض أولى حلقاته اليوم الاثنين، وجاءت كلمات الأغنية : "حوارات حكايات مش حاطين فى دماغنا عشان تفاهات.. حوارات حكايات فاضيين لقصف الجبهت.. هارشين وعارفين كل حاجة".
وظهر خلال برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، ومنهم: «باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، باميلا الكيك، حسن شاكوش، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك».

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.