الخميس، 01 أغسطس 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل « صلة رحم» إياد نصار يسرا اللوزي

صلة رحم

صلة رحم

شهاب عمران

A A

 مسلسلات رمضان 2024،كشفت الحلقة الأولى من مسلسل «صلة رحم »  الذي يشارك فى بطولته إياد نصار في إطار درامي تشويقي، العديد من كواليس العمل الذى يناقش قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى«حسام» وزوجته «ليلى».

صلة رحم، عرضت على قناة mbc مصر، الحلقة الأولى منه الذى تدور قصته حول إياد نصار ويعمل طبيب تخدير ويجسد شخصية حسام ومتزوج من يسرا اللوزي طبيبة أمراض نفسية اسمها ليلى، والتى كانت تعالجه من أزمة نفسية بعد انفصاله عن فتاة كان يحبها، وكذلك هروب زوجته الأجنبية جيسي بابنهما عمر خارج البلاد. بعد مشادة مع زوجته ليلى؛ يسترجع حسام علاقته مع صديقته القديمة جيهان.

آخر أعمال إياد نصار

جسد الفنان إياد نصار، خلال أحداث مسلسل «دومينو» شخصية رجل أعمال متزوج ولكنه يُعاني من مرض نفسي، والعمل من بطولة دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة. 

أما في السينما، ينتظر «نصار» عرض الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرض الجزأين الأول والثاني، والمقرر عرض الفيلم بداية العام الجديد، والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، من إخراج طارق العريان.

أخر أعمال يسرا اللوزي

يذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي فيلم "ليلة العيد" الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.