الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحدهم شارك في أمم إفريقيا،استعباد 62 لاعبا كاميرونيا بتهمة التزوير

منتخب الكاميرون

منتخب الكاميرون

أحمد كامل

كشفت تقارير اليوم الاثنين، قيام اتحاد كرة القدم الكاميروني برئاسة صامويل إيتو، بتوجيه تهمة التزوير لـ 62 لاعباً فى مراحل سنية مختلفة، بسبب قيامهم بالتلاعب في أعمارهم الحقيقية.

ونشر موقع "  Afrik Foot"  أن 62 لاعباً كاميرونياً قاموا بالتلاعب في أعمارهم الحقيقة، وتم توجيه تهمة التزير لهم من قبل اتحاد كرة القدم الكاميروني.

بعد اتهامهم بالتزوير، استبعاد 62 لاعباً كاميرونياً

وأشار التقرير الذي نشره موقع "  Afrik Foot" إلى وجود 7 لاعبين من فريق فيكتوريا يونايتد الكاميروني، ضمن الـ 62 لاعب الذي قاموا بالتلاعب في هويتهم عن طريق تغيير أعمارهم الحقيقية.

وأشارت صحيفة «footmercato»، إلى استقرار صامويل إيتو على استبعاد اللاعبين المتهمين بالتزوير في أعمارهم الحقيقة.

وجاء  على رأس هؤلاء اللاعبين “ناثان دوالا”، لاعب فيكتوريا يونايتد الذي شارك في صفوف منتخب الكاميرون الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34 والتي أقيمت بكوت ديفوار.

وكان قد ودع منتخب الكاميرون بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الأخيرة، من الدور ثُمن النهائي بعد الهزيمة أمام منتخب نيجيريا بهدفين دون رد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.