الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق أغنية حسين الجسمي لرمضان 2024 ومشاركة أحمد عز

حسين الجسمي

حسين الجسمي

نور الشايب

A A

يتسابق كل مغنٍ مع بداية شهر رمضان المبارك من أجل تقديم أغاني متميزة ومختلفة خلال الشهر الكريم, وتم الإعلان عن إطلاق الأغنية الجديدة لرمضان  2024 بعنوان"أصلنا واحد طبعنا غالب", بصوت المغني الشهير حسين الجسمي.

ودائما ما تبرز أغاني شهر رمضان مشاهد عن اللمة في البيوت المصرية والجدعنة والشهامة في الشوارع المصرية طول شهر رمضان, حيث من المتعارف أن شهر رمضان في مصر يعتبر شهر اللمة والتجمعات, ومع انطلاق الأغنية تفاعل رواد مواقع السوشيال ميديا معها.

والأغنية بصوت النجم الكبير حسين الجسمي المعروف عنه حبه الكبير لمصر حيث ارتبط بعلاقة خاصة مع الشعب المصري بصوته الدافئ والمُبهج والممتلئ بالحياة الذي كان دوماً حاضراً في أفراح المصريين وفي وقت الشدة، ليستمر صوتاً يبث الأمل في نفوس المصريين.

واستعرضت الأغنية لقطات من الشارع المصري, وبعض العادات والتقاليد للمصريين خاصة في شهر رمضان المبارك.

وظهر أحمد عز وهو على إحدى موائد الإفطار في المطرية, حيث تصدرت كواليس تصوير الأغنية محركات البحث, وظهر الفنان أحمد عز في فيديو من الكواليس وهو في المطرية وكان هناك تجمهر عليه للتصوير معه, وهو ما يظهر حب الناس له.

وجاءت كلمات أغنية حسين الجسمي الجديدة أسمراني عيونه سمرا، كالتالي: أسمراني عيونه سمرا واد جدع واد رجولة، فهلوي يفهمها ويدخل القلب بسهولة، دا اللي بيتريق على فرحه، دا اللي بيتريق على جرحه، وإن ضايقته بالطريقة عادي برضوا بيزعلك، بس لو مرت دقيقة هو ده اللي بينفعك، دايمًا معاك في وقتك دايمًا معاك في زقة خروجة حلوة، دايمًا منعاك تنادي له في مشكلة متاخدش غلوة، قاعدة على القهوة، ولا سفرية، بينا أنا وهي، دا اللي بيقسم الرغيف ويا أخوه صانوا الجميل، دا اللي يتعب يجري جري عشرة وابن حلال أصيل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search