الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «محارب»، حسن الرداد يهرب من الثأر ويترك دراسته

مسلسل محارب

مسلسل محارب

أسماء أبو شادي

A A

مسلسل محارب 2024، حقق مسلسل "محارب"، نجاحاً كبيراً، بعد طرح البرومو الخاص به على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وينتظر محبو ومتابعو الفنان حسن الرداد مشاهدة الحلقة الأولى بفارغ الصبر، خاصة بعد ما لفت الإعلان التشويقي أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نستعرض في السطور التالية، موعد مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل محارب والقنوات الناقلة له.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل محارب

في إطار دراما الحركة، يقدم الفنان حسن الرداد شخصية "عزيز محارب"، شاب صعيدي هرب من الثأر من الصعيد، وجاء إلى مصر ليعيش مع والدته وأسرته، بعد وفاة والده اضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، وتخلي عن تعليمه ليعمل سائق ميكروباص، ولكنه يكتشف سرا يكون سببا في تغير مسار حياته كلها، ويصبح مطاردا طول حياته.

الحلقة الأولى من مسلسل محارب

ويبدأ حسن الرداد في الهروب من الثأر الذي كان على والده، ويضطر إلى إخفاء هويته والسفر إلى القاهرة لحماية عائلته، تاركاً دراسته وحلمه.

حسن الرداد يكشف سر اختيار شخصية عزيز

تحدث الفنان حسن الرداد سر اختيار شخصية عزيز محارب، قائلاً: « احنا عايزين نرجع فكرة المواطن البسيط، مش لازم كل المسلسلات تكون شبحنة وضرب، أنا اتربيت على مسلسلات زمان، اللي كانت  بتجسد شخصية المواطن البسيط سواء كان مدرس أو دكتور ، وبتقابله في الشارع، وأنا بحب أتكلم عن النماذج البسيطة اللي شبه كده».  

وأضاف الرداد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة dmc: « عزيز محارب شخصية محترمة كان متفوقا في الثانوية العامة وجايب مجموع كبير يدخله كلية طب، لكن بيلاقي مصايب ومتاعب بعد كده، بيحاول طول المسلسل إنه ينفي كل التهم اللي عليه».

موعد عرض مسلسل المحارب

سيعرض أولى حلقات مسلسل" محارب"، عبر فضائية "cbc" فى تمام الساعة الـ 9 مساءً.

موعد أولي حلقات مسلسل محارب

ستعاد أولى حلقات مسلسل محارب على قناة سى بى سى، فى تمام الساعة 5 صباحًا والساعة 3 صباحًا.

 

أبطال مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب، مصطفى شعبان، و أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search