السبت، 06 يوليو 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جهاز مدينة أكتوبر: رفع إشغالات الباعة الجائلين بالحي السادس

 جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

منار عبدالعظيم

تابع المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، مع إدارة الأمن بالجهاز بقيادة حازم محمد مدير أمن الجهاز تحت إشراف العميد أحمد فوزي المشرف العام على إدارات أمن الأجهزة بالتعاون مع المهندس رمضان عبدالصمد نائب رئيس الجهاز وعامر عيسى رئيس الحي السادس ومصطفى عبد السلام الأحياء والمقدم خالد يسري رئيس قسم شرطة المرافق لإزالة الإشغالات للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة ومنع العشوائيات.

تعليق الصورة

وكشف "عادل النجار" أن شن الحملة كان على منطقة جنوب الأحياء والحي السادس والطريق الأوسطي، وأسفرت عن رفع إشغالات الباعة الجائلين والتعدي على الطريق وفتحه أمام المارة، موضحا أنه تم التحفظ على المضبوطات وجار الانتهاء من الإجراءات المتعلقه بهذا الشأن.

وفي سياق ، صرح المهندس عادل النجار عن الاستجابة الفورية لشكوى أحد ساكني كمبوند جاردينيا الشمس بمحور جمال عبد الناصر بالقطاع الشمالي، وذلك بإشراف محمد عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز وبحضور ماهر سعد القائم بأعمال معاون رئيس الجهاز.

وشدد " عادل النجار" على ضروره عدم التعدي على الأرصفة والبناء المخالف لشروط التراخيص، موضحا أن جهاز المدينة يعمل على قدم وساق على مدار ٢٤ ساعة.