السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إدارة الجوازات تطالب "الأجانب" بتجديد بطاقات الإقامة

بطاقة اقامة

بطاقة اقامة

أمة الله عمرو

كلفت الإدارة العامة للجوازات جميع الأجانب ما عدا حاملي بطاقات الاقامة، وجميع المعفيين من تراخيص الإقامة، بالتوجه للإدارة العامة للجوازات والهجرة الجنسية، لكى يقوموا بتسجيل بياناتهم واستخراج بطاقة إقامة فى جمهورية مصر العربية.

بدأت الأجهزة المختصة  تطبيق  هذا القرار من شهر يناير 2024، والهدف من ذلك القرار حفظ سلامة وأمن كل سائح قادم لمصر  سواء عربي أو أجنبي، فى إطار خطة الدولة فى التحول الرقمي، من أجل تيسير تعامل الأجانب مع كل مؤسسات الدولة، عن طريق استخدام بطاقات الإقامة الصادرة لضمان حصولهم على جميع الخدمات التي تقدمها الدولة، للسياح الأجانب.

وتبهت الإدارة العامة للجوازات على ألا يتم التعامل من كافة مؤسسات الدولة مع أى سائح، لايملك بطاقة إقامة سارية، أو انتهت مهمتها المحددة، وهذا حفاظًا على أمنهم وسلامتهم داخل أراضي الدولة.



الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.