الخميس، 11 يوليو 2024

11:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حواديت رمضان.. تفاصيل وليمة لطفي لبيب للنجوم يوم 10 من كل رمضان

لطفي لبيب

لطفي لبيب

ندى يوسف

"تحيا الهلال مع الصليب".. شعار رفعه الفنان القدير لطفي لبيب، الذي فتح أبواب منزله على مصرعيه أمام زملائه وأصدقائه المسلمين سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، ليجعل مائدة طعامه مكان للقاء صحبته يوم 10 من شهر رمضان الكريم كل عام، ويحضر لهم وليمة كبيرة يوجد بها مختلف الأشكال والأصناف من الطعام.

واختار لطفي يوم العاشر من رمضان بالتحديد حتى يجمع أصدقائه في بيته كل عام، بسبب أن لهذه الذكرى مكانة كبيرة في حياته، وهو يوم نصر حرب أكتوبر المجيدة، التي كان فردا من ضمن عساكر المشاة، لذا أراد أن يحيى هذه الذكرى كل عام مع أصدقائه من الفنانين وغيرهم، وذلك حسبما قال لطفي لبيب خلال لقائنا معه في مكتبه الخاص، وسنرصد لكم في السطور التالية تفاصيل وليمة "لبيب" في رمضان.

وليمة لطفي لبيب للنجوم في رمضان

الفنان محمود حميدة، والفنان أحمد عبد العزيز، والمخرج سعيد حامد، هم أفراد أساسية على مائدة وليمة الفنان لطفي لبيب كل رمضان، وذلك بسبب العشرة الكبيرة بينهم، والصداقة التي جمعتهم على مدار عدة سنوات متواصلة.

فالفنان لطفي لبيب، ضرب مثالا في الوحدة الوطنية، بوليمة رمضانية أساسية كل عام، وقال: "لا يهم إذا كنت مسلم أو مسيحي.. الأهم أنك مصري"، وهذا ما تربينا عليه منذ قديم الأول، فسؤال الديانة لم يكن له وجود بيننا، ونجد الجميع يأكل في طبق واحد، وهو نفس الطبق الذي يدور على كل بيت مصري في رمضان محمل بالخيرات مهما كان ديانته.

وأكد لطفي لبيب، أن عزيمة العاشر من رمضان شيء أساسي لا غنى عنه، خاصة أن هذا اليوم يذكره بنصر أكتوبر، ويشارك لطفي في تلك الليلة أصدقائه في الحديث عن الحرب، وكواليس هذا النصر العظيم، إلى جانب الحديث عن الحال الذي وصل إليه الفن، والمناقشة حول ما يقدم على الساحة حاليا.

وتتعالى الضحكات والمزاح بينهما في ليلة رائعة تتكرر كل عام برسم تفاصيل جديد، تضاف إلى كتاب الذكريات، ومع قدوم شهر رمضان الكريم، بدأ لطفي لبيب في التحضير للوليمة، واتصل بالأصدقاء لتذكيرهم بموعدهم كما اعتادوا كل عام في رمضان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.