الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شخصية مختلفة عن عادتها فى أدوارها التمثيلية.. ريهام حجاج فى "صدفة" رمضان 2024

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

تظهر الفنانة ريهام حجاج فى أغلب أدوارها التمثيلية بشخصية قوية ومسئولة ومن عائلة ثرية ودائما ما تتألق فى هذا الدور وتطل بمظهر دائما ما يخطف الأنظار وبأناقة ملفتة, بسبب ملابسها والإكسسوار وديكورات المنازل التى تسكن فيها, مثل مسلسل جميلة, ولما كنا صغيرين, ومسلسل يوتيرن.

ولكن على النقيض ظهرت فى مسلسل صدفة فى رمضان هذا العام, تؤدى دور شخصية شعبية, تتغير حياتها بأكملها بسبب صدفة, وتجسد دور معلمة تاريخ, لتخوض تجربة مختلفة عما اعتاد عليه جمهورها.

أحداث مسلسل صدفة

 

تظهر الفنانة ريهام حجاج فى موسم دراما رمضان 2024 بدور حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة فى مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، فى أحد الأيام كان يلعب مع صديقه فى النادى الرياضى إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة فى الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

وتصبح صدفة فى موقف صعب وهناك من يطاردها, وفى ذات الوقت سوف تعيش قصة حب وتتوالى الأحداث, وتظهر الفنانة ريهام حجاج فى قالب كوميدى على غير عادتها التمثيلية والذى من المنتظر أن تحقق نجاحا كبيرا خلال موسم شهر رمضان الدرامى 2024.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل صدفة

 

ومن المقرر بدء عرض المسلسل بداية من اليوم الاثنين, ويوافق أول أيام شهر رمضان المبارك على أن يذاع مسلسل صدفة على قناة الحياة تردد ١٢٢٠٦ رأسى الساعة 8:15 مساء.

وعلى القناة الأولى الساعة 10:30 مساء على أن تكون الإعادة الساعة 3 فجرًا.

وعلى قناة دى إم سى dmc الساعة 12:15 بعد منتصف الليل والإعادة الساعة 6:30 صباحًا.

ويعرض على قناة سى بى سى cbc الساعة 10:30 مساء والإعادة ستكون الساعة 8:15 صباحًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search