السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ديانج» يستكمل اليوم برنامج العلاج الطبيعى فى الأهلى

ديانج

ديانج

إسلام عبدالجليل

A A

يواصل المالى أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، اليوم الاثنين، برنامج العلاج الطبيعى والتأهيل البدنى المحدد له .

وعاد ديانج إلى القاهرة مساء السبت، بعد إجراء جراحة ناجحة فى النمسا باستئصال جزء من غضروف الركبة.

ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى الجولة الخامسة عشرة من الدورى الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء.

من جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلى: إن «ديانج» بدأ الأحد تنفيذ برنامج العلاج الطبيعى والتأهيل البدنى المحدد له من بعد إجراء الجراحة، وسيواصل ذلك على مدار الأيام المقبلة، حتى الانتقال للمرحلة الثانية من العلاج.

وفى سياق متصل قرر مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلي تعديل موعد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم فى شهر رمضان، للحفاظ على اللاعبين من الإجهاد والإصابات.

وكان الأهلى يتدرب فى الفترة السابقة فى تمام الساعة الرابعة عصراً قبل أن يوجه كولر بتعديل الموعد، واستئناف التدريبات بعد الإفطار، خلال شهر رمضان.

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره فريق البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدورى المصرى.

ويملك الأهلى 17 نقطة فى جدول ترتيب الدورى بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5.

الأهلى يتوج بكأس مصر للمرة 39 فى تاريخه

وتوج الأهلى بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس فى مدينة الرياض بالسعودية.

وجاء هدف النادى الأهلى الأول عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 84 من أحداث المواجهة، بعد عرضية من جهة اليمين من محمد مجدى أفشة، استلمها إمام عاشور بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أنهى محمد مجدى أفشة على آمال نادى الزمالك، بعد تسجيله هدف المارد الأحمر الثانى عن طريق تسديدة أرضية على يسار محمد عواد سكنت الشباك.

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 39 بطولة، ويأتى ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقبا، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلى بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search