السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة الأولى من أعلى نسبة مشاهدة، التيك توك سر شهرة سلمى أبو ضيف

الحلقة الاولى من اعلى نسبة مشاهدة

الحلقة الاولى من اعلى نسبة مشاهدة

ندى يوسف

الحلقة الأولى من أعلى نسبة مشاهدة، انطلق عرض أولى حلقات مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، تزامنًا مع بداية الماراثون الرمضاني 2024.

الحلقة الأولى من أعلى نسبة مشاهدة

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى أبو ضيف بالاطلاع علي حياة شيماء (سلمى أبو ضيف) الفتاة الفقيرة التي قاربت على الثلاثين عاماً وتعيش مع والدها والدتها واخواتها في حي فقير.

 وخلال الحلقة تتعرض شيماء لتوبيخ دائم من والدتها (انتصار) لعدم مساعدتها لها ولأنها عنست ولم ترزق بزوج ولا أولاد تسعد بيها والدتها التي تجري على أكل عيشها بعمل وجبات طعام بالطلب أو والدها الذي يحاول بيع لوحات بالخط العربي ليساعد في المعيشة.



وتضطر خلال الأحداث أن تقبل العرض على عريس جديد ولكنها تحب شخص آخر فتعمل على تطفيشه مما يزيد من توبيخ والدتها لها ولكن اخواتها يحاولوا فرفشتها فيقوموا بتقليد مشهد على تيك توك وقد انتهت الحلقة بتحقيق الفيديو مشاهدات عالية، فهل سيكون نقطة تحول في حياة شيماء.

أبطال أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعرض يومياً علي قناة mbc  مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.



وتصدرت سلمى أبو ضيف الترندات قبل رمضان مع عرض حلقات مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.