الأحد، 07 يوليو 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمشاركة مصطفى محمد، مارسيليا يتغلب على نانت بهدفين بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

حسين العجيلي

تغلب فريق أولمبيك مارسيليا على نانت،  نتيجة هدفين دون رد، ، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الفرنسي 2024.

أحداث مباراة مارسيليا ونانت في الدوري الفرنسي

سجل الهدف الأول اللاعب بيير إميريك أوباميانج، في الدقيقة 17 من عمر شوط المباراة الأول، قبل أن يسجل أوباميانج هدف مارسيليا الثاني، في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين دون رد لصالح مارسيليا.

تشكيل نانت الرسمي أمام مارسيليا

وجاء تشكيل نانت الرسمي لمواجهة مارسيليا على النحو التالي:«في حراسة المرمى: لافوت، في خط الدفاع: أميان - كيومارت - كاستيليتو - زيزي - كوزا، في خط الوسط: سيسوكو - أوجوستو - تشيرفيلا، في خط الهجوم: سيمون - كاديويري».

وحل مصطفى محمد بديلاً في الشوط الثاني عند الدقيقة 46، بدلاً من المدافع كيلفن أميان.

مصطفي محمد، شارك مع نانت هذا الموسم في 19 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع هدف وحيد، وحصل على جائزة لاعب الشهر وأفضل هدف في الشهر فبراير 

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

وبهذه النتيجة، صعد فريق أولمبيك مارسيليا للمركز الـ 7 في ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد نانت عند النقطة 25، متواجدًا في المركز الـ 15 في ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.