الأحد، 07 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري الفرنسي، مارسيليا يتقدم على نانت بهدف أوباميانج في الشوط الأول

أوباميانج

أوباميانج

حسين العجيلي

انتهى الشوط الأول بين فريقي أوليمبيك مارسيليا ونانت الفرنسي، بتقدم مارسيليا بهدف مقابل لا شئ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين الآن، لحساب منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الفرنسي 2024.

أحداث مباراة مارسيليا ونانت في الدوري الفرنسي

سجل الهدف الأول اللاعب بيير إميريك أوباميانج، في الدقيقة 17 من عمر شوط المباراة الأول.

تشكيل نانت الرسمي أمام مارسيليا

وجاء تشكيل نانت الرسمي لمواجهة مارسيليا على النحو التالي:«في حراسة المرمى: لافوت، في خط الدفاع: أميان - كيومارت - كاستيليتو - زيزي - كوزا، في خط الوسط: سيسوكو - أوجوستو - تشيرفيلا، في خط الهجوم: سيمون - كاديويري».

ويجلس مصطفى محمد في هذه المباراة على مقاعد البدلاء، ومن املتوقع أن يدفع به المدرب في الشوط الثاني لتنشيط خط الهجوم.

يذكر أن مصطفي محمد شارك مع نانت هذا الموسم في 19 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع هدف وحيد، وحصل على جائزة لاعب الشهر وأفضل هدف في الشهر.

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا ونانت في الدوري الفرنسي

وتنقل مباراة أوليمبيك مارسيليا ضد نانت في الجولة 25 من بطولة الدوري الفرنسي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

ويتواجد نانت في المركز الـ 15 في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 25 نقطة،  على الجانب الآخر يحتل فريق مارسيليا المركز السابع برصيد 39 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.