الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توافد الجمهور على حفل (كايروكي) اليوم فى المنارة

حفل كايروكي

حفل كايروكي

مصطفى الجندي

A A

يستعد فريق كايروكي لإحياء حفلتهم الثانية خلال الساعات القليلة المقبلة على مسرح مركز المنارة فى التجمع الخامس، حيث شهدت الشوارع والطرق المؤدية للحفل تزاحم الجماهير رغم ارتفاع درجات الحرارة، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الفريق في حفلة الخميس أول أمس علي نفس المسرح.

وتخطى عدد الحضور في حفل الخميس حاجز الـ 25 ألفا استمتعوا لأول مرة بسماع أغاني ألبوم "روما" وأغاني من مسلسل "ريفو".

شهد الحفل حضور مفاجآت على خشبة المسرح لتشارك نجم الفريق (أمير عيد) الغناء مثل سارة مول وغنت (نفسي احبك) ، و مروان بابلو غنى (تارنتينو).

ولأول مرة في عالم الحفلات الغنائية بالوطن العربي تم تفعيل خدمة تتيح للجمهور غير المتواجد بساحة الحفل الحضور أون لاين ، وتمكن الخدمة للمستفيد بها اختيار ما تبثه الكاميرات لمشاهدة الحفل من كل الزوايا المفضلة لطالب الخدمة بالشكل المرضي.

ويذكر أن الفريق قد طرح مؤخرا ألبوما بعنوان "روما" ويضم أغاني "زمن الكلام،أنا نجم، ،بسرح وبتوه،،متوحشنش،روبرتو،روما،كوستاريكا،جيمس دين،جوني كاش"،كما يضم الألبوم على طرية الديو مثل "تارنتينو" مع مروان بابلو و "نفسي احبك" مع سارة مول.

طرحت الشركة المنظمة تذاكر للحفل للحجز بفئتين وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالي: الفئة الأولى 650 جنيهًا أما الفئة الثانية 350 جنيها.

وتم فتح البوابات اليوم من الساعة الواحدة ومن المقرر إغلاقها بعد دقائق في تمام السابعه مساء.

search