الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنية: أبدينا مرونة خلال المفاوضات والاحتلال لم يبد التزاما بوقف الحرب

إسماعيل هنية

إسماعيل هنية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الأحد، إن ضوابط المفاوضات تتمثل بوقف إطلاق النار وقطع الطريق على كل المخططات المشبوهة التي تستهدف قطاع غزة.

وقال هنية وفقما نقلت القاهرة الإخبارية، إن الحركة تحلت بمسؤولية عالية وإيجابية ومرونة واسعة في مسار المفاوضات برعاية كلا من مصر وقطر، مضيفًا، أن الاحتلال الإسرائيلي لم يبدي أي التزام بوقف الحرب على قطاع غزة.

وأضاف رئيس المكتب السياسي، أن الاحتلال الإسرائيلي لم يقدم أي التزام بعودة النازحين إلى مناطقهم التي خرجوا منهم، مضيفًا، أن الاحتلال يكتفي بالحديث عن عودة النازحين إلى منازلهم في مناطق القطاع المختلفة بالتدريج، دون الحديث عن المقصد من ذلك الحديث.

وأردف إسماعيل هنية، أن الحركة منفتحة على أي مفاوضات يسهم في التوصل لاتفاق يحقق المبادئ التي حددتها الحركة، موضحًا، أنه إذا حصلنا على موافقة بشأن عودة النازحين بالتدريج إلى منازلهم، فسنبدي المرونة بشأن الإفراج عن الأسرى لدى المقاومة في قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search