الأحد، 07 يوليو 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من بديل محمد صلاح في تشكيل المنتخب؟ 3 أسماء أمام حسام حسن

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، المدير الفني، عن قائمة الفراعنة للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لبطولة «W CUP» المقامة بمدينة أبوظبي.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني مفاجأة بخلوها من محمد صلاح قائد الفراعنة، ونجم ليفربول الإنجليزي، بعد طلب فريقه الإنجليزي ليفربول إعفائه من الانضمام إلى صفوف المنتخب خلال فترة التوقف القادمة، والتي يلعب خلالها الفراعنة دورة ودية.

وبغياب صلاح عن الفراعنة، يجعلنا نتساءل من سيكون بديله في المنتخب خلال المعسكر المقبل؟، وهذا الذي سنعرضه لكم خلال السطور التالية.

بديل محمد صلاح في منتخب مصر

على طاولة الجهاز الفني لمنتخب مصر العديد من الأسماء التي قد تحل مكان محمد صلاح خلال البطولة الودية المقبلة بالإمارات، نعرضها لكم خلال السطور التالية:

1-مصطفى فتحي، الخيار الأقرب للدخول بديلاً لمحمد صلاح في تشكيل المنتخب، بعد مشاركته في نفس المركز خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، وتقديمه عروضًا طيبة، الأمر الذي يدعم فرص اشراكه في هذا المركز خلال البطولة الودية المقبلة.

2- حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي يعتبر خيار مهم لحسام حسن في هذا المركز، بعد العروض المميزة التي قدمها مع فريقه خلال الفترة الماضية، في البطولات المحلية والإفريقية المختلفة.

3-محمود حسن تريزيجيه، من الممكن أن يستعين حسام حسن بتريزيجيه في هذا المركز، وسبق له وأن لعب نفس الدور خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

قائمة منتخب مصر لمعسكر الإمارات

وجاءت قائمة المنتخب على النحو التالي: 

«في حراسة المرمي محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، في خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، في خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، في خط الهجوم: مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي».

وبهذا يكون محمد صلاح خارج قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس رسميا، بعد طلب فريقه الإنجليزي ليفربول إعفائه من الانضمام إلى صفوف المنتخب خلال فترة التوقف القادمة، والتي يلعب خلالها الفراعنة دورة ودية.

تفاصيل الدورة الودية التي يشارك بها منتخب مصر

ويشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية في شهر مارس الحالي، والتي ستقام على ملاعب الإمارات.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وتنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.