السبت، 06 يوليو 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ما هي أرخص سيارة زيرو في مصر لشهر مارس 2024؟ اعرف سعرها ومواصفاتها

أرخص سيارة زيرو في مصر

أرخص سيارة زيرو في مصر

شهيرة أحمد

أرخص سيارة زيرو في مصر، مع ازدياد حدة الأزمات الاقتصادية، وارتفاع الأسعار بشكل جنوني، بات حلم امتلاك سيارة حلماً صعب المنال بالنسبة للكثيرين، ففي ظل ارتفاع أسعار السيارات بشكل غير مسبوق، يبحث العديد من المواطنين عن أرخص سيارة زيرو متوفرة في السوق المصري.

ومن خلال السطور التالية، سيأخذكم “الجمهور الإخباري” في رحلة للتعرف على أرخص سيارة زيرو متاحة في مصر الآن خلال شهر مارس الجاري لعام 2024، وسنتعرف على مواصفاتها وأسعارها.

سوزوكي إسبريسو، أرخص سيارة زيرو في مصر

تُعد سوزوكي إسبريسو الجديدة، من فئة الهاتشباك، الخيار الأمثل للباحثين عن أرخص سيارة زيرو في السوق المصري حاليًا. تبدأ أسعارها الرسمية من 425 ألف جنيه للفئة المانيوال، بينما تبلغ 530 ألف جنيه للفئة الأوتوماتيك.

مواصفات سوزوكي إسبريسو

تعتمد مواصفات سوزوكي إسبريسو على محرك بنزين صغير ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 67 حصان، مع خزان وقود سعة 27 لترًا، وتتميز السيارة أيضًا بناقل حركة من 5 سرعات، وتُسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 14.3 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 150 كم/ساعة.

كما تتمتع سيارة سوزوكي إسبريسو بتصميم مدمج، حيث يبلغ طولها 3.665 مم، وعرضها 1.520 مم، وارتفاعها 1.564 مم. وتقف على عجلات سبائكية بقياس 14 بوصة، بينما تبلغ مساحة التخزين الخلفية 239 لترًا مكعبًا.

وتقدم إسبريسو مقصورة عصرية مزودة بلوحة قيادة بتطعيمات من لون الهيكل الخارجي، مع أزرار للتحكم في وسط اللوحة بشكل دائري شبيه بلوحة التحكم في سيارات فيات 500 الصغيرة.

وتتضمن تجهيزاتها مكيف هواء يدوي وزجاج كهربائي أمامي ومدخل USB وAUX وعدادات رقمية ومخرج كهربائي بقدرة 12 ڤولت ونظام صوتي مكون من سماعتين.

تتمتع سوزوكي إسبريسو بميزات أمان متقدمة، بما في ذلك نظام فرامل ABS مانعة للانغلاق ووسائد هوائية أمامية، بالإضافة إلى نظام مانع إدارة المحرك.

وأخيرًا، توفر إسبريسو نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وعجلة قيادة بأزرار للتحكم ببعض أنظمة التشغيل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.