السبت، 06 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجديد حبس سائق أوبر المتهم في خطف ومحاولة اغتصاب حبيبة الشمّاع

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

أمة الله عمرو

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، تجديد حبس سائق أوبر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة محاولة خطف واغتصاب حبيبة الشماع فتاة الشروق.

دفاع سائق الأبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع
 

وأكد دفاع المتهم خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة أن موكله فر هاربا من موقع الحادث، بسبب تجمع الناس على حبيبة الشماع، خشية من تعرضه للمساءلة القانونية لأنها كانت تردد عايز يخطفني.

وطلب دفاع المتهم، إخلاء سبيل موكله بكفالة مالية، لأنه كان لا يريد خطفها، وكان لا يمتلك نية اغتصابها كما قالت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.


وأثارت «حبيبة الشماع» المعروفة إعلاميا بـ«فتاة الشروق» جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الواقعة التي تعرضت لها، وتسببت في إصابتها بنزيف شديد وكدمات وسحجات مختلفة في الجسد.



تصريح من شقيقة حبيبة الشماع

ومن جانبها، قالت شقيقة «حبيبة الشماع» في تصريحات لـ«الجمهور»، إن حالة شقيقتها ما زالت غير مستقرة، وأنهم يتمنون بأن تتحسن حالتها الصحية، لأن المخ تحرك من مكانه، وهذا ما يقلقهم، لكن الشيء الذي يطمئنهم هو إزالة بعض الأجهزة من جسدها، وأنهم يطلبوا من الله أن تعود بجوارهم من جديد».

 

بداية واقعة حبيبة الشماع

البداية كانت بقيام فتاة في العقد الثالث من العمر بإلقاء نفسها من سيارة على طريق السويس خلال عودتها إلى منزلها بمنطقة التجمع مستخدمة أحد التطبيقات الذكية لنقل الركاب، وذلك عقب شعورها بمحاولة السائق خطفها بعد قيامه بغلق زجاج السيارة عليها ورش معطر داخل السيارة، ما أثار تخوف الفتاة من السائق بعد اعتقادها أنها تتعرض لمحاولة خطف، فقررت القفز من السيارة، ما عرضها لعدة إصابات بالغة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج، حيث تبين من خلال توقيع الكشف الطبي عليها تعرضها لكسور وكدمات متفرقة في الجسد، بالإضافة إلى الاشتباه في حدوث نزيف داخلي بالمخ، دخلت على إثره في غيبوبة.

 

التحقيقات الأولية تكشف مفاجآت

كانت التحقيقات الأولية وأقوال عائلة "حبيبة" كشفت أنها قفزت من سيارة سائق "أوبر" على طريق السويس، خوفًا من محاولات السائق معاكستها وخشية تحرشه بها حتى نقلها شاهد عيان إلى أحد المستشفيات.

ونفت الأم ما تردد عن تحرش السائق بها مستندة إلى أقوال ابنتها للشاهد، قائلة: إن ابنتها أبلغت الشاهد "أوبر كان هيخطفي.. وجالها تشنجات وإغماء" وحاليا فقدت الوعي ولم تتحدث مُطلقًا.

كانت جهات التحقيق أمرت بحبس السائق المتهم بالواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.