الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لجلسة 12 مايو.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بالشروع في قتل طالب بالمطرية

محاكمة

محاكمة

محمود الطحاوي

A A

أجّلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، جلسة محاكمة 3 أشخاص على خلفية اتهامهم بالشروع في قتل طالب جامعي بالمطرية لجلسة 12 مايو المقبل.

وكانت جهات التحقيق أحالت 3 أشخاص متهمين بالشروع في قتل طالب جامعي بمنطقة المطرية للمحاكمة الجنائية، بعدما تبين منح لخلال التحقيقات أن المتهم الأول حرّض كلا من الثانية والثالثة بالتوجه إلى المجني عليه والتعدي عليه بسبب خلافات بينهما، وقام بإطلاق عيار ناري عليه من سلاح أحرزه في صدر المجني عليه ما حدث به الإصابات.

وتبين من خلال التحقيقات، أنه على إثر نشوب مشاجرة بين ذوي المجني عليه وبين المتهمين، على إثرها توجه للذود عنهم وعلى إثر ذلك غادر المتهم الأول وعاد بحوزته سلاح ناري خرطوش وأطلق صوبه عدة أعيرة نارية، وذلك بتحريض من المتهمتين الثانية والثالثة محدثًا به إصابته قاصدين من ذلك إنهاء حياته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search