الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إقبال متوسط على معرض"الأهرام العقاري" في اليوم الثالث

جزء من فاعليات المعرض

جزء من فاعليات المعرض

منار عبد العظيم - تصوير ولاء السيد

A A

شهد معرض الأهرام العقاري ، إقبالا متوسطا من العملاء الراغبين في شراء العقار التى تطرحها الشركات، فى ثالث أيام المعرض بمدينة نصر.


وكان المعرض قد شهد خلال الأيام الماضية، العديد من العروض على المنتجات العقارية المعروضة في أجنحة الشركات المشاركة في المعرض، إضافة إلى أنها تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

والجدير بالذكر أن المعرض انطلق أول أمس تحت رعايه وزارة الإسكان والذى تنظمه مؤسسة الأهرام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر بمشاركة مجموعة من أهم شركات التطوير العقارى.

جانب من المعرض

ويشارك العديد من شركات التطوير والاستثمار العقارى والعلامات التجارية المتنوعة بالمعرض، وتعمل الشركات خلال فتره المعرض علي تقديم العديد من العروض والمزايا المتعلقة بالمشروعات وتتضمن أنشطة سكنية وتجارية وإدارية وطبية وسياحية، شاملة فيلات وشاليهات ووحدات وتنوع المساحات.

وفي سياق متصل كشف رؤساء الشركات المشاركة، عن أن المعرض نظم بشكل ملحوظ ، كما أن مؤسسة الأهرام أثبتت نجاحها في التنظيم منذ انطلاق فعاليات المعرض.

ويتوافد على المعرض شريحة كبيرة من العملاء والزوار ، وأشاروا إلى وجود إقبال من العملاء علي وحداتهم وحققوا مبيعات خلال أول أيام المعرض، إضافة إلى أن نجاح "معرض الأهرام العقاري" وإقبال العديد من الزائرين على الشراء يعتبر قوة كبيرة للسوق العقارية ويوضح قوة هذا القطاع.

جانب من المعرض

وأكدوا أن الطفرة التى تشهدها مصر وجميع وأنحاء العالم في العمران، أتاحت لهم تنفيذ العديد من المشروعات مع وجود تنوع في المساحات، إلى جانب أن المعرض هذا العام شهد عروضا في الأسعار وأنظمة السداد تقدمها الشركات العارضة، وذلك لجذب أكبر عدد من الزوار وتسويق أكبر عدد من الوحدات المتنوعة التي تقدمها خلال المعرض.

جانب من المعرض
search