الأحد، 07 يوليو 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توتر فى جنوب لبنان، حزب الله يتحدى الاحتلال ويستهدف مزارع شبعا بـ 30 صاروخا

لبنان تطلق صواريخ اتجاه مواقع إسرائيلية

لبنان تطلق صواريخ اتجاه مواقع إسرائيلية

وداد العربي

أكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية إطلاق 30 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه مواقع خاصة بالاحتلال الإسرائيلي في منطقتي مزارع شبعا.

وعلى صعيد آخر، قالت إذاعة جيش الاحتـلال اليوم الأحد: "قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي تتدرب على الإمداد تحت النار استعدادا لأي حرب محتملة مع حـزب الله"، وفقا لما نقلته القاهرة الإخبارية.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة يديعوت أحرونوت : "العشرات من مواقف السيارات تحت الأرض و80 ألف صندوق من المواد الغذائية". 

وأضافت الصحيفة أن قيادة الجبهة الداخلية أعدت ملاجئ جماعية للسكان في حالة نشوب حرب شاملة مع حزب الله، خاصة في مواقف السيارات تحت الأرض".

وأشارت الصحيفة إلي المدة الزمنية التي سيبقي فيها الصهاينة مختبئين في الملاجئ قائلة" "سيبقون هناك لفترات زمنية قصيرة نسبيًا، من بضع ساعات إلى بضعة أيام، حسب الحاجة".

وأضافت وسائل الإعلام نقلا عن قائد المنطقة الشمالية بجيش الاحتلال: "تعزيز الاستعدادات لاحتمال شن هجوم على لبنان، وفقا لما نقلته القاهرة الإخبارية صباح اليوم.

وفي ظل تصاعد التوترات في الجنوب اللبناني واستمرار غارات الاحتلال ورد حزب الله عليها، افادت تقارير وسائل الإعلام اللبنانية أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت منطقة جنوبية في بلدة الناقورة.

وعلى صعيد آخر، يستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 156 على التوالي، حيث خلف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 30 ألف شهيد فلسطيني، 75% منهم من النساء والأطفال .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.