الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد مسلسلات رمضان 2024, اعرف موعد عرض «لحظة غضب» والقنوات الناقلة

مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

A A

أعلنت منصة watch it عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل لحظة غضب مع بدء شهر رمضان المبارك, وهو من بطولة الفنانة صبا مبارك, حيث ستنطلق الحلقة الأولى اليوم الأحد في تمام الساعة الحادي عشر مساء، وذلك عبر منصة Watch it, على أن يتم إعادة عرضه مرة أخرى خلال النصف الثاني على إحدى شاشات المتحدة.

أبطال مسلسل لحظة غضب

يضم مسلسل لحظة غضب العديد من النجوم أبرزهم صبا مبارك, ناردين فرج, سارة عبدالرحمن, منة المصري, محمد فريد, وعلي قاسم, عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد, والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار, وتأليف مهاب طارق.

قصة مسلسل لحظة غضب

ومسلسل «لحظة غضب» يعرض في قائمة مسلسلات رمضان 2024، وهو من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويُشارك عدد كبير من نجوم الفن، وهو من إنتاج مشترك بين شركة watch it والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعتبر مسلسل «لحظة غضب» واحد من الأعمال التي ينتظرها الجمهور، لما كان يحمله البرومو من مشاهد كوميدية وطريفة بين نجوم العمل، فضلاً عن مشاركة ممثلين أصحاب مواهب كبيرة والنجوم الشباب، حيث يناقش المسلسل مشاكل الحياة الزوجية والخلافات الأسرية التي تحدث بشكل طبيعي في أي أسرة مصرية، وكيف ينعكس ذلك على الأبناء ، ومن هي ردت فعل “الحماة”، حيث لها جزء نصيب كبير من الخلافات التي تحدث بين الزوج والزوجة، ويطرح أيضًا كيفية التعامل مع سن المراهقة في المشاكل الأسرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.