السبت، 06 يوليو 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

براءة محمد رمضان من تهمة ترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير

محمد رمضان

محمد رمضان

أمة الله عمرو

قضت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، بمجمع محاكم جنوب الجيزة، ببراءة الفنان محمد رمضان، من تهمة ترويج  أخبار كاذبة وإلقاء الرعب بين الناس والإضرار بالمصلحة العامة، ضد البنك التجاري الدولي CIB، وتم إخلاء سبيله من القضية، بعد ثبوت براءته.

قبول معارضة الفنان محمد رمضان على حبسه عام

وكانت قد قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد بمحكمة جنوب الجيزة، الأربعاء الموافق 6 مارس الجاري، بقبول الطعن المقدم، من الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة وذلك لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير والقضاء مجددا بالبراءة.

وكشف الفنان محمد رمضان في استجوابه أمام القاضي بالمحكمة، عن تواصل أحد الأشخاص معه وأبلغه أنه من العاملين بالبنك، من فريق خدمة العملاء، وقال له أن هناك مشكلة كبيرة في رصيد حسابه وتم إيقافه، وأنه لم يروج إشاعات كاذبة للبنك أو سب وقذف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.