السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اكتساح أهلاوي ووجوه جديدة.. 6 مفاجآت في قائمة العميد الأولى للفراعنة

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

علي الزهري

A A

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر العميد حسام حسن، عن قائمته الأولى المستدعاة لتمثيل منتخب مصر في معسكر مارس القادم.

وتعد هذه الولاية الأولى لحسام حسن أحد الهدافين التاريخيين للمنتخب الوطني المصري، وأحد أساطير كرة القدم المصرية وتولي تدريب عدة أندية مثل: الزمالك والمصري والاتحاد السكندري ومنتخب الأردن وبعض الفرق الأخرى قبل أن يتولى تدريب منتخب مصر عقب توجيه الشكر للبرتغالي «روي ڤيتوريا»  بعد خروج المنتخب من دور ال 16في كأس أمم افريقيا التي أقيمت في كوتديفوار.

6 مفاجآت في قائمة المنتخب لمعسكر مارس تحت قيادة العميد

ظهرت بعض الوجوه الجديدة في اختيارات العميد في قائمة المنتخب الرسمية الأولي تحت ولايته؛ استعدادا لمعسكر مارس القادم، وهم كالآتي:

1/ المهدي سليمان حارس مرمي الاتحاد السكندري.

2/ مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي. 

3/ محمد عواد حارس مرمي الزمالك.

4/ أحمد عاطف مهاجم فيوتشر.

5/ محمد الشامي مهاجم النادي المصري.

6/ محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا.

العميد يعيد خماسي الأهلي لقائمة المنتخب

بينما هناك عدد من اللاعبين أعادهم العميد حسام حسن مرة أخرى لقائمة منتخب مصر، بعد غياب فترات طويلة واستبعاد من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

وجاءت قائمة هؤلاء الخماسي كالآتي: 

1/ رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي.

2/ محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي.

3/ محمد شريف مهاجم الخليج السعودي.

4/ حسين الشحات الجناح الأيسر للنادي الأهلي.

5/ أكرم توفيق ظهير ايمن النادي الأهلي.

غيابات عديدة عن قائمة منتخب مصر

يعاني منتخب مصر من عدة غيابات هامه جدا أبرزها: محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد قرار إعفائه من المعسكر، كما يغيب كل من: محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - أحمد السيد زيزو - رمضان صبحي، بالإضافة إلى ذلك قرر المدير الفني حسام حسن استبعاد محمد النني نظرا لعدم مشاركته مع فريق أرسنال.

تفاصيل الدورة الودية التي يشارك بها منتخب مصر

ويشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة  العميد حسام حسن في البطولة الودية في شهر مارس الحالي، والتي ستقام على ملاعب دولة الإمارات.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها كل من: منتخب مصر- منتخب تونس -  منتخب كرواتيا  - منتخب نيوزيلندا.

تلعب بطولة بنظام الأدوار الإقصائية، حيث ستقام على دورين نصف النهائي والنهائي ، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية ، بينما يتنافس المنتخبان الاخرين  في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع. 

وتنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجاري ، على أن تستمر فعالياتها حتى يوم 26 من نفس الشهر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search