السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان الإذاعية.. «شكرًا ساعى البريد» البرنامج الإذاعى لـ عمر طاهر فى رمضان 2024

عمر طاهر

عمر طاهر

مصطفى شلي

مسلسلات رمضان الإذاعية، أعلن الكاتب و الصحفي عمر طاهر، عن تواجده في رمضان 2024، من خلال برنامج إذاعى "شكرًا ساعي البريد" يذاع على راديو إنرجى، حيث يتناول البرنامج أهم عادات المصريين فى الشهر الكريم.

كشف الكاتب عمر طاهر، لجمهوره ومتابعيه عن موعد انطلاق بداية برنامجه الإذاعى الذى من المقرر طرحه فى موسم رمضان 2024ـ وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث من المقرر إذاعة البرنامج فى يوميًا فى الساعة 5 إلا ربع، على أن تكون الإعادة فى الأوقات التالية وعلق: "خمسة إلا ربع.. كل يوم إن شاء الله.. والإعادة ليلا 👇.. راديو إنرجى.. دعواتك 🙏🥰".

البوست الخاص بعمر طاهر

ويذكر أن في وقت سابق قد أعلن الكاتب والصحفى عمر طاهر، استعداده لتقديم برنامج إذاعى جديد على قناة إنرجى فى رمضان 2024، حيث قد تم التعاقد معه على تقديم برنامج إذاعى خلال شهر رمضان 2024.

وكشف طاهر لـ"الجمهور" عن تفاصيل البرنامج الإذاعى المقرر إذاعته فى رمضان 2024، حيث يناقش مجموعة من القضايا التى تهم المجتمع المصرى، أبرزها قضية السوشيال ميديا والمتغيرات التى طرأت على المجتمع.

آخر أعمال عمر طاهر

آخر عمل للكاتب والسيناريست عمر طاهر، كان فيلم "كابتن مصر"، العمل من بطولة الفنان محمد إمام، محمد سلام، بيومى فؤاد، حسن حسنى، على ربيع، أحمد فتحى، هالة فاخر و خالد سرحان، الفيلم من إخراج معتز التونى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.