السبت، 06 يوليو 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السجن المشدد 7 سنوات لتاجر مخدرات بالمرج

حبس -أرشيفية

حبس -أرشيفية

أمة الله عمرو

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد الموافق 10 مارس الجاري، بالسجن المشدد 7 سنوات لشخص، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وسلاح ناري  بمنطقة المرج.

وكانت قد كشفت التحقيقات مع المتهم تجارته في المواد المخدرة وترويجها، في نطاق دائرة قسم شرطة المرج، باستخدام دراجة نارية، وأقر حيازته للسلاح للدفاع عن النفس خلال ممارسة نشاطه الإجرامي.

وكانت البداية عندما وردت معلومات لقسم شرطة المرج، التابع لمديرية أمن القاهرة، تفيد بقيام شخص بالاتجار في المواد المخدرة، متخذا من دائرة المركز وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي، وبعد التحري وجمع المعلومات تم التأكد من صحة الواقعة، وتم تحديد هويته ورصد موقعه، وتم إلقاء القبض عليه.

وبتفتيشه تم العثور بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة، وفرد خرطوش، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بقيامه ترويج تلك المواد المخدرة لتحقيق أرباح ومكاسب مالية، وتحرر محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات، حتى تمت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السالف ذكره.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.