السبت، 05 أكتوبر 2024

08:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيما نداي يواصل برنامجة التأهيلي مع الزمالك

 إبراهيما نداي

إبراهيما نداي

علي نصير

A A

واصل السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد، التي أقيمت على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض نداي فقرة تأهيلية فردية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، ضمن البرنامج الموضوع للاعب من الجهاز الطبي، بعد إصابته بمزق في العضلة الضامة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على خوض بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدونها، تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل البدني الأمثل للقاء الجونة.
 

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع نظيرة الجونة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز "دورى Nile".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 4 فوز و3 تعادلات وخسر 3 بينما يأتي نظيره الجونة في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل بسبعة وهزم مرتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search