الخميس، 11 يوليو 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جوميز يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران الفريق اليوم

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

علي نصير

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي.

وشهدت الجلسة حديث خاص من المدير الفني حول ضرورة التركيز على المرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بالعديد من المباريات المهمة في مسابقة الدوري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد جوميز في حديثه مع اللاعبين، أن الفريق قادر على المنافسة في البطولات التي يشارك فيها، وأشار إلى ضرورة غلق ملف مباراة نهائي كأس مصر، وضرورة التركيز على الأهداف الموضوعة خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع نظيرة الجونة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري Nile".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 4 فوز و3 تعادلات وخسر 3 بينما يأتي نظيره الجونة في المركز الثامن برصيد 19 نقطة حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل بسبعة وهزم مرتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.