السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القائمة الكاملة لمسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

لينا غالي

A A

مسلسلات رمضان 2024، ساعات قليلة تفصلنا عن السباق الرمضاني 2024 والذي ينافس به مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي تتنوع بين الـ 30 حلقة، بالإضافة إلى المسلسلات الـ 15 حلقة، التي تعرض خلال موسم مضان 2024.

ويرصد موقع «الجمهور» الأعمال الـ 15 حلقة التي تعرض في السباق الرمضاني 2024:

مسلسل عتبات البهجة

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد للعالم الفن بمسلسل عتبات البهجة المكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من بطولة جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

وتدور أحداث المسلسل حول بهجت الأنصاري الذي يجسد دوره، النجم الكبير يحيي الفخراني، وهو رجل على المعاش توفيت زوجته وتركته للوحدة التي أثرت فيه نفسيًا، خاصة مع بعد أولاده وانشغالهم عنه.

مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

مسار إجباري

وتدور أحداث مسلسل "مسار إجباري" حول أحمد داش الذي يعمل سائق ميكروباص ليساعد والدته بسمة التي تعتبر الزوجة الثانية لوالده، وتجمع الصدفة بين داش وعصام عمر عند مرض والدهما ودخوله المستشفى، يتفاجأ كل من داش وعصام عمر أنهما أشقاء، وبسمة تكون «ضرة» صابرين، ولكن كل واحدة منها تعيش في مستوى طبقي مختلف عن الأخرى، فبسمة تمثل دور المرأة الشعبية «الشقيانة»، بينما تقدم صابرين دور الزوجة الأرستقراطية، وهذا العمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الكريم.

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني 

تدور أحداث مسلسل «بابا جه» حول هشام، الذي يجسد دوره أكرم حسني، وهو رجل أربعيني، متزوج من نسرين أمين، ويعمل مدير فندق يتعرض للعديد من المشكلات بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

«بابا جه» مسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.


 

مسلسل كامل العدد +1

مسلسل «كامل العدد» بطولة، دينا الشربيني، شريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد كمال ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد.

وتدور أحداث المسلسل عندما يلتقى أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف ويُعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

مسلسل سر إلهي

تناول المسلسل العديد من القضايا في أحداثه ما بين مشاكل عائلية وأخلاقية حيث دائما ما يبهرنا الثاني النجمة روجينا، المخرج رؤوف عبدالعزيز، بتقديم أعمال مختلفة تناقش القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري، وتبحث عن المضمون الجيد والهادف الذي يقدم دراما مؤثرة في كل البيوت المصرية.

المسلسل بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

مسلسل لحظة غضب

ومسلسل «لحظة غضب» يعرض في قائمة مسلسلات رمضان 2024، وهو من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويُشارك عدد كبير من نجوم الفن، وهو من إنتاج مشترك بين شركة watch it والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

العمل من بطولة الفنان صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن، عبد الرحمن محمد، منة المصري و محمد فريد، المسلسل من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري

المسلسل بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي، من تأليف محمد عيد عبد المعطي، إخراج إبراهيم فخر.


مسلسل أشغال شقة 

 يٌشارك فيها الفنان هشام ماجد بمسلسل “أشغال شقة” مع الفنانة أسماء جلال والعمل مكون من 15 حلقة فقط ويدور في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية وهو من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يشارك في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” عدد من الفنانين منهم  سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search