السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤلفة «مليحة» تكشف تفاصيل اهتمام جيش الاحتلال الإسرائيلى بتفاصيل المسلسل

مسلسل مليحة

مسلسل مليحة

ياسمين شهاب

كشفت المؤلفة رشا عزت الجزار، عن تفاصيل تداول الإعلام الإسرائيلى تفاصيل مسلسل "مليحة" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024 والذي يناقش الأحداث التى شهدتها الأراضى الفلسطينية.

وقالت مؤلفة مسلسل "مليحة" فى تصريح لموقع "الجمهور" إن إعلام الاحتلال دائمًا تركيزه يكون على الشعب المصرى، وأن الطبيعى يقومون بالتركيز على الفن المصرى.

وأضافت أنهم مدركين أهمية الفن المصرى ومدى تأثيره على الوجدان العربى، وأن فزعا بداخلهم كون هناك مسلسل في رمضان 2024 داعم للقضية والحق الفلسطينى، خاصةً أن الأحداث ما زالت مستمرة منذ أكتوبر 2023.

وتابعت: "هم يخشون الشعوب العربية الرافضة للتطبيع المتصهين، وكل الوقت بيحاولوا من خلال منصاتهم الرقمية الناطقة بالعربية التواصل مع الشباب العربى، فى محاولات مستميتة لدمجهم وسط مجتمعاتنا العربية ولإذابة فكرة كونهم مختلفين ومحتلين، على أمل أن الشعوب تقبل بوجودهم وبدمجهم، فأى شىء هيذكر الوجدان العربى بجرائمهم هيزعجهم".

واستكملت أن الأحداث التى تحدث فى العديد من الأماكن مثل فلسطين وليبيا ومصر، والطبيعى يكون فى تنوع خاصة أن زمان الدراما الأكبر فى الأحداث بيحصل فى مصر.

إعلام جيش الاحتلال يستعرض أخبار مسلسل “مليحة”

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلى، استعرضت بعض الأخبار المتداولة عن تفاصيل العمل المقرر عرضها فى رمضان ويناقش القضية الفلسطينية التى تشغل كل البيوت العربية منذ سنوات.

مسلسل مليحة

تدور أحداث «مليحة» حول فتاة فلسطينية تعيش فى ليبيا، بعد أن تركت فلسطين مع جديها عقب أحداث الانتفاضة عام 2000، نتيجة الدمار الشامل الذي حل على منازلهم.

وتتوالى الأحداث وتجمع الصدفة بين مليحة والضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهى تحاول الرجوع إلى قطاع غزة ولكنها تفقد أوراق إثبات جنسيتها بعد وفاة والدها، وتبدأ شرارة الحب بين مليحة وأدهم، ولكنها متمسكة بعودتها إلى فلسطين، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى فى مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدًا بعد الماضى الحزين؟.

«مليحة» بطولة دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكى، أمير المصرى، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.