السبت، 06 يوليو 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاركة مميزة للأطفال بمسلسلات المتحدة في رمضان 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم

لينا غالي

مسلسلات رمضان 2024، تواصل شركة المتحدة للخدمات الإعلامية دعم واكتشاف مواهب كثيرة من الأطفال وإعطائهم الفرصة للوقوف بجانب كبار النجوم، منهم الطفل منذر مهران، والطفلة منى زاهر في مسلسل "إمبراطورية ميم" وغيرهم. 

يشارك الطفل منذر مهران، في مسلسل "حق عرب" بطولة النجم أحمد العوضي، الذي تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اكشن حول قصص درامية والعمل من بطولة عدد من النجوم بجانب العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


وأيضا يشارك منذر مهران، في مسلسل "جودر" والذي يدور أحداثه في إطار التشويق والدراما، وهو من بطولة ياسر جلال،  نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون.

مسلسل إمبراطورية ميم

يضم مسلسل “إمبراطورية ميم” عدد من الأطفال منهم الطفل آدم وهدان والطفلة منى زاهر، ويسلط العمل الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم، وبين حب جديد يطرق بابه، ويحاول أن يختار بينهما، فيا ترى ستتغلب غريزة الأب على الحب؟، وهذا ما يتم الإجابة عليه من خلال الأحداث.

والعمل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

مسلسل المعلم 

الطفل جان رامز، يشارك للمرة الثانية له في التمثيل، في مسلسل “المعلم” تدور قصته حول مصطفى شعبان الذي يقوم بأداء شخصية تاجر سمك في إطار اجتماعي شعبي، والقصة مقتبسة من فليم شادر السمك الذى قدمه النجم أحمد زكى ونبيلة عبيد.

مسلسل المعلم من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الكبير أوي الجزء 8

الطفل عبد الرحمن طه، للمرة الثالثة على التوالي في مسلسل “الكبير اوي8” حيث شارك في الموسمين السابقين وحقق نجاحا كبيرًا ويجسد دور "جوني" إبن الكبير، والمسلسل من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وعبد الرحمن طه، محمد سلام، حاتم صلاح.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.